Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

مؤسس جروب «أمهات مصر» رداً على امتحان مارس: لم يتم تدريب الطلبة على استخدام التابلت

على إسماعيل

أكد خالد صفوت مؤسس جروب “ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية” على “فيسبوك” أن تجربة التابلت لم يتم تطبيقها أو اختبارها بشكل جقيقى  على الطلبة حتى الآن، مشيراً إلى أن الطلبة والمعلمين لم يتدربوا حتى الآن على كيفية التعامل مع التابلت أو مع محتوى بنك المعرفة و كيفية الوصول لمصادر المحتوى التعليمي فكيف سيتم امتحانهم يوم 24 مارس الجارى بواسطة التابلت.
قال صفوت فى تصريح لـ”بوابة ورقة وقلم”:”هناك أكثر من 200 ألف طالب لم يستلم التابلت حتى الآن منهم طلبة المدارس الخاصة وبعض المدارس الحكومية، موضحاً أن الكثير من الطلبة الذين استلموا الأجهزة احتفظوا بها داخل منازلهم بناءً على تعليمات بعض المدارس وذلك لعدم جاهزية هذه المدارس بالبنية التحتية.
تساءل مؤسس جروب “ثورة أمهات مصر” عن جدوى أجهزة التابلت فى حين الكثير من المدارس لم يتم توصيل الانترنت لها ولم تقم بتفعيل “سيستم” الوزارة على التابلت، مضيفاً:”نحن نتحدث عن عام تجهيز المدارس و ليس عام التجربة، ففعليا حتى الآن ليس هناك تجربة تمت على الطلاب حتى نستطيع الحكم عليها وكان من الأولى تأجيل تطبيق النظام لحين تجهيز المدارس”.

 

قال صفوت:”الامتحان الأول لطلبة أولى ثانوى ورغم اختلاف نوعية الأسئلة وتسريبها إلا أننا فوجئنا باعتراف الوزارة بأن الأسئلة التي تضمنها الامتحان في الترم الاول لا ترتقي للفكر والنظام الجديد  مما اضطر الوزير شخصياً بتقديم اعتذاراً للطلاب على نوعية الأسئلة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى