Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

جامعة الأزهر: قواتنا المسلحة أسست مدرسة عسكرية متفردة جسدت معانى النزاهة والشرف

أية طارق

تقدمت جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وجميع منسوبيها، بخالص التحية إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى السيد فريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وإلى قواتنا المسلحة الباسلة، قادة وضباطًا وجنودًا، بمناسبة ذكرى “يوم الشهيد”، الذي يوافق اليوم التاسع من مارس.
وتؤكد الجامعة –في بيان للمركز الإعلامي اليوم– أن قواتنا المسلحة تمكنت عبر تاريخها المجيد من الحفاظ على مكونات الدولة المصرية، وسطرت خلال ذلك أروع البطولات، وقدمت أخلص نماذج البطولات والتضحيات، الأمر الذي جسّد قيم الإيمان والإخلاص والتجرّد والشجاعة والتضحية التي يتربى عليها جنودنا الأبرار الشجعان.
وأضافت الجامعة –في بيانها- أن جيشنا المصري أسس مدرسة متفردة الصفات، تتعلم منها جيوش العالم، شرقًا وغربًا، معاني النزاهة والشرف العسكري، حيث ضربت دروسًا عملية في الوطنية والنزاهة عبر أدواره الحكيمة التي حُفرت وحفظت في كل المحطات التي مر بها تاريخ مصر، القديم والحديث، فكان دائمًا الصخرة التي تحطمت عليها أطماع المحتلين.
وأشادت الجامعة -في ختام بيانها- بالتضحيات والانتصارات التي تقدمها قواتنا المسلحة الباسلة خلال الفترة الأخيرة، في معركتها الشريفة التي تخوضها ضد أهل الشر وقوى الظلام وفلول جماعات الإرهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى