Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

سفير تايلاند يوجه الشكر لمؤسسة الأزهر الشريف على رعايتها لطالب أصيب في حادث

أية طارق

قام فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، بزيارة تفقدية قبل قليل لمستشفى الجامعة التخصصي بمدينة نصر، للوقوف على الحالة الصحية لطالب وافد تايلاندي الجنسية، أصيب بحادث خارج الحرم الجامعي، وللاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى.
رافق فضيلته خلال الزيارة الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا المشرف العام على قطاع المستشفيات بالجامعة، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري.
وذكر -المركز الإعلامي في بيان له- أن الطالب الوافد نُقل إلى مستشفى الأزهر التخصصي لتوفير الرعاية الصحية له، بتوجيه من فضيلة رئيس الجامعة، فور علمه بالحادث.
واطمأن رئيس الجامعة على حالة الطالب، وتأكد من تقديم وعمل الإسعافات والإجراءات الصحية اللازمة له حتى يتعافى.
من جانبه، وجه سفير تايلاند الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على تقديم رعايتهم وعنايتهم بالطالب، الذى أصيب في حادث خارج الجامعة، مؤكدا أن الأزهر يولي رعاية شاملة بكافة الطلاب الوافدين.
كما تفقد رئيس الجامعة –خلال الزيارة- مختلف الأقسام الداخلية والرعاية المركزة، واطمئن على العديد من المرضى نزلاء المستشفى، مطالبًا بتوفير أقصى درجات الرعاية الصحية لجميع المرضى المترددين على المستشفى من المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى