Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

السيرفر واقع.. ارتباك شديد فى المدارس بسبب امتحان أولى ثانوى

على إسماعيل

حالة من الارتباك الشديد تنتاب المدارس سواء الحكومية أو الخاصة بسبب عدم استطاعة الطلبة فتح منصة الامتحان عبر جهاز التابلت وذلك بسبب عدم وجود شبكات انترنت فى بعض المدارس، وبسبب عدم تفعيل الشريحة فى مدارس أخرى، علاوة على أن المنصة الخاصة بالامتحان لا تفتح فى أحيان أخرى كثيرة.

ورغم أن المدارس الحكومية تم تجهيزها منذ فترة بعيدة إلا أن الكثير من طلبة هذه المدارس لم يستطيعوا حتى الآن الوصول إلى الامتحان، ففى محافظة أسيوط لم تصل أكواد الامتحان إلا منذ قليل ومع ذلك جهاز “السيرفر” مازال خارج الخدمة، أما فى إحدى مدارس المنصورة فقد حدث خطأ فى الأكواد ولم يستطع “السيستم” احتمال ضغط دخول الطلبة عليه فوقع، أما فى مدارس الجيزة فالـ”سيرفر” مازال متوقفاً.

الغريب فى الأمر أن اليوم الدراسى انتهى بالنسبة لطلبة الصف الأول الثانوى ولم يستطع الطلبة الدخول على الامتحان حتى الآن وسيضطرون لإجراء محاولة من خارج المدرسة وهو ما سيتسبب فى مشاكل كثيرة أيضاً.

من جانبهم طالب أولياء الأمور من الوزارة تفسير ما حدث فى الامتحان التجريبى الأول مؤكدين أن مستقبل أبناءهم فى خطر كبير خاصة العام الدراسى أصبح على وشك الانتهاء وحتى الآن لم يتم ضبط النظام التعليمى الجديد وشبكات الانترنت الخاصة بالمدارس مازالت خارج الخدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى