Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

اتحاد الجامعات الأفريقية يوجه الشكر لـ«الأزهر»

آية طارق

بعث اتحاد الجامعات الأفريقية برسالة شكر لمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على احتضان جامعة الأزهر للفاعليات التي نُظمت الشهر الماضي.
وثمن اتحاد الجامعات الأفريقية تفضل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورعايته لهذين الحدثين الكبيرين وهما تدشين المقر الأقليمي لاتحاد جامعات شمال أفريقيا بجامعة الأزهر إضافة لتنظيم واستضافة جامعة الأزهر للأولمبياد الرياضي الأول لشباب جامعات أفريقيا بمشاركة العديد من شباب القاره السمراء .
كما ثمن اتحاد الجامعات الأفريقية الجهود الحثيثة التي تبذلها جامعة الأزهر الشريف والمتمثلة في تنظيمها واستضافتها لمؤتمر التعليم العالي الذي سيقام في جامعة الأزهر في شهر يوليو المقبل بمشاركة مختلف الجامعات الأفريقية للتباحث حول تفعيل آلية النهوض والارتقاء بمنظومة التعليم العالي فى جامعات قارة أفريقيا انطلاقا من ان التعليم هو حجر الزاوية فى عملية التنمية المستدامة والشامله وتحقيق رؤية 2063 .
كما أعرب الاتحاد عن خالص الشكر لمؤسسة الأزهر الشريف لما تقدمه من دعم لآلاف من الطلاب الأفارقة الذين يدرسون بجامعة الأزهر، بالإضافة لما تقوم به من جهود كبيرة في نشر منهج الإسلام الوسطي في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى