Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

ان كنت ترغب بتربية كلب في المنزل ..يجب ان تتبع هذه النصائح

سارة ممدوح

يفضل الكثير من الأشخاص تربية الكلاب فى المنزل، وتخصيص جزء من غرفة النوم لمعيشة الكلب، بالإضافة إلى قضاء فترات طويلة من اللعب معه واحتضانه أثناء النوم، ولذلك يجب اتباع بعض النصائح للحفاظ على صحته، وفقاً لما ذكره موقع “dogsnaturallymagazine”.

– يجب تطعيم الكلب مرة واحدة كل 16 أسبوعا، من الأمراض المعدية، وذلك للحفاظ على صحته وصحة أفراد الأسرة من انتقال العدوى لهم.

– إعداد طعام صحى للكلب يخلو من النشويات، والتى يمكن أن تسبب مشاكل فى الجهاز الهضمى، أو زيادة فى نسبة السكر فى الدم، وتوفير طعام غنى بالعناصر الغذائية المهمة للأسنان والعظام والجلد.

– يحذر إعداد طعام مختلط بالأطعمة النيئة، لأنها تتسبب فى انتشار البكتيريا الضارة فى القناة الهضمية، ما يتسبب فى إصابته بمشاكل صحية.

– يجب إطعام الجرو 3 مرات فى اليوم على فترات منتظمة، وأن تحتوى الوجبات على أوميجا 3 وزيت جوز الهند، لأنه مضاد للجراثيم والفطريات.

– يفضل تناول الجرو بعض الخضروات مثل الجزر المبشور أو الشمر أو الجرجير، وهذه الأنواع تحميه من الديدان، ويمكن إضافة خل التفاح للطعام، والذى يساعد على التخلص من الطفيليات.

– يجب أن تشجع الجرو على اللعب والجرى لعدة دقائق يومياً، ما يساعد على تقوية عظامه وحمايته من السمنة.

زر الذهاب إلى الأعلى