Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

الرئيس السيسى: نحن بحاجة لتغيير ثقافة التعليم في مصر

آية طارق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر كانت لها مساهمة في الأمم المتحدة، في شهر سبتمبر من العام الماضي،  كمتحدث عن التكنولوجيا البازغة وتأثيرها على سوق العمل، وأكدت على ضرورة تناول هذا الأمر في مصر والقاء الضوء عليه.

وأضاف خلال كلمته في جلسة الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيات البازغة، أنه تحدث اليوم مع رؤساء الجامعات وأكد لهم بأننا بحاجة لتغيير ثقافة التعليم في مصر.

يذكر أن انطلق اليوم، الخميس، المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى، تحت شعار “بين الحاضر والمستقبل”، في مصر بعد بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعقد المنتدى بالعاصمة الإدارية الجديدة باعتبارها نموذجًا معاصرًا للتطوير والتخطيط والبناء للمستقبل تم إنجازه في وقت قياسى، وتؤكد قدرة المصريين على التعمير وتحقيق التنمية والانفتاح على العالم، كما يمثل المنتدى العالمي فرصة دولية لزيادة الاستثمار في التعليم العالي، وإقامة الجامعات الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى