Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وفد من اليونيسف يطلع على تجربة الدمج لذوي الاحتياجات الخاصة بالمدارس

سارة ممدوح

زار وفد من مديري مكاتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” بالشرق الأوسط،اليوم الثلاثاء، عددًا من المدارس للاطلاع على تجربة الدمج المصرية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة، في ضوء التعاون بين المنظمة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بحضور الدكتورة هالة عبدالسلام وكيل الوزارة لشئون التربية الخاصة، وإنجي مشهور مستشار الوزير للاحتياجات الخاصة.

وأوضحت الوزارة – في بيان اليوم – أن الجولة شملت مدرسة الشهيد لواء طارق المرجاوي التابعة لإدارة مصر الجديدة التعليمية، بحضور محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتورة هدى فوزي مدير عام إدارة مصر الجديدة، وعبير أنور مدير عام إدارة الموهوبين بالوزارة.

وقدمت سعاد حسن مديرة المدرسة،عرضًا عن كيف يتم التعامل مع الطلاب،موضحة أن التوعية عامل مهم جدًا في التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور.

كما زار الوفد مدرسة سنان الابتدائية التابعة لإدارة الزيتون التعليمية، بحضور محمد عبدالتواب مدير عام التعليم العام، والدكتور أحمد أدم مدير عام التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وقدم التلاميذ عروضًا فنية.

زر الذهاب إلى الأعلى