.
رياضةورقة وقلم

بالفيديو والصور.. “ميلنر” يرفض منح محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء

أثارت لقطة النجم المصري محمد صلاح وزميله جيمس ميلنر، التي رفض خلالها اللاعب الإنجليزي طلب هداف الفريق بتسديد ركلة الجزاء أمام كاريف سيتي، الكثير من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي. ليفربول فاز بثنائية نظيفة سجلها فينالدوم وميلنر، وحصل صلاح على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، ترجمها جيمس للهدف الثاني.

وظهر ميلنر وهو يحصل على الكرة من صلاح الذي يبدو أنه كان معترضًا على قرار جيمس، لرغبته في التسجيل والانفراد بصدارة ترتيب الهدافين.

.

محمد صلاح يتساوى مع سيرجيو أجويرو في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ19 هدفًا لكل لاعب، قبل أن يلحق بهم الجابوني بير إيمريك أوباميانج.

طلب محمد صلاح من ميلنر تسديد تلك الركلة لكن الاخير رفض ذلك ما أظهر علامات الغضب على الجناح المصري بعدها.

وقد حدث في مباراة ليفربول وفولهام حصل محمد صلاح على ركلة جزاء ايضاً ودخل ميلنر وسددها ولم يظهر على محمد صلاح في تلك المباراة علامات الغضب.

في المؤتمر الصحفي التالي لمباراة فولهام سُئل كلوب عن سبب تسديد ميلنر لركة الجزاء بدلاً من محمد صلاح فأجاب: “محمد صلاح نجح في تسجيل ركلات جزاء معنا من قبل لكن عندما يكون ميلنر في الملعب فمن المنطقي ان يقوم هو بالتسديد”.

وتابع: “ليس تقليلاً من محمد صلاح او تشكيكاً في قدرته على تسديد ركلات الجزاء، ميلنر بشر ومن الممكن ان يخطئ هو الاخر لكنه جيد جداً في التسجيل من ركلات الجزاء”.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق