Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

رئيس جامعة العريش يدلي بصوته فى استفتاء الدستور

سارة ممدوح

أدلى الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش شمال سيناء بصوته في اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة عباس صالح الابتدائية بضاحية السلام بالعريش شمال سيناء ،وحرص علي اصطحاب عدد كبير من الطلبة والطالبات وعمداء الكليات للمشاركة في العرس الديمقراطي ، رافعين اعلام سيناء ومصر .

وحث الموظفين والطكلبة علي ضرورة المشاركة الإيجابية للتعبير عن الرأي لاستكمال مسيرة التنمية والاستقرار لمصرنا الحبيبة، موضحا ضرورة إدلاء جميع المواطنين من لهم حق التصويت والمحبين لوطنهم بأصواتهم قائلًا “صوتك أمانة”.

وأشاد الدكتور حبش بدور المواطنين وأهالي المحافظة من كبار السن وحرصهم على النزول للمشاركة والإدلاء بصوتهم متحدين أي ظروف، وأكد أهمية دور المرأة ومشاركتها في تحقيق التنمية الشاملة.

أثنى على دور القوات المسلحة الباسلة وأفراد الشرطة والجهد المتميز فهي مستمرة في التعاون الكامل مع القيادة السياسية لاستكمال مسيرة مصر في الإصلاح التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

زر الذهاب إلى الأعلى