Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو..رئيس الاتحاد الرياضي للإعاقة الذهنية توضح تفاصيل معسكرات “أنا وماما”

سارة ممدوح

قالت المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقة الذهنية، أن معسكر “أنا وماما”، القائم علي علاقة الأطفال من أصحاب لذوي القدرات الخاصة بوالدته، كانت بداية لفكرة عدة معسكرات وصلت لمعسكر “أنا والاسرة”، حيث يضم الأسرة كاملة الأب والأم والأخوات، كانت رحلاتهم لوادي النطرون، شملت أنشطة عديدة منها رقصات وأفلام ورسائل من الأطفال لمن حولهم، مضيفه أن المعسكر القادم سوف يقام في 1 و 2 مايو المقبل يضم عده محافظات منها الغربية والأسكندرية وكفر الشيخ.

وأضافت “مبدي”، خلال لقائها في برنامج “ست الستات”، مع الإعلامية “دينا رامز”، أن رحمة خالد أول إعلامية من متلازمة داون هي خير مثال علي عدم إختلاف اصحاب الإحتياجات الخاصة عن غيرهم، حيث استطاعت أن تقدم برنامج كالباقي، وأصبح لها لون خاص وطعم خاص مثل الأختلاف بين باقي المذيعين.

وتابعت أن الأنشطة الحديثة والإحتفاليات التي راعها الرئيس عيد الفتاح السيسي، ساعدت علي إضافة بهجة أكثر وإختلاف أكبر عن كل زي قبل، حيث ساعدت علي تغير حاله إحتفاليات ذوي القدرات الخاصة بمشاركة عدد الفنانين وللمشاهير في هذه أنشطة المعسكر.

وأكدت رئيسه الأتحاد أن الأهالي هم المحرك الرئيسي لهؤلاء الأطفال ووجهت كلمة لمن رُزقت بطفل من أصحاب الإحتياجات الخاصة قائلة:” اذا رزقتي بطفل من أولادنا اشتغلي عليه أولادنا أبطال سباحة ونجوم تليفزيون وأبطال لرياضات كثيره وإعلاميين، واستغلي قدراته”.

زر الذهاب إلى الأعلى