Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

محافظ الجيزة يوجه بمراجعة شروط الأمن والسلامة بجميع المدارس بالمحافظة

آية طارق

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لجميع المدارس والتعامل بكل حسم مع مديرى المدارس وتوجيههم بتحمل مسئولياتهم على أكمل وجه والتصدى لأى صورة من صور الأهمال التى قد تتسبب فى حدوث مشكلات صحية تؤثر على الطلاب بالمدارس واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أى مخالفة .

وجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الادارات التعليمية بنطاق كلا منهم والمرور الدورى على المدارس الواقعة بنطاق كل حى ومركز للوقوف على أى سليبات موجودة فى مبانى المدارس والمبانى المحيطة بها والعمل على تلافيها على الفور .

كما وجه بالتأكد من عزل مناطق العمل عن جدران المدارس والتأكد من سلامه أسوار المدارس وقوائم الملاعب والأعمدة والأجراس والزجاج والشبابيك وطفايات الحريق وإزاله اى اجسام معدنية او خشبية قد تتسبب فى إحداث إصابة للطلاب.

إضافه إلى التأكد من عدم تواجد أى بيارات صرف صحى داخل المدارس موجها رئيس فرع الأبنية التعليمية بالجيزة بمراعاة عدم إنشاء أى مدرسة جديدة بداخلها بيارات صرف صحى وتوفير كافة سبل السلامة للتلاميذ.

ومن جانب آخر قال خالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم التعاقد مع 2456 مدرس وتم توزيعهم على مستوى المدارس لسد أى احتياجات وذلك عقب المسابقة التى نظمتها الوزارة لحل أزمة نقص المعلمين بالمدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى