Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

المؤتمر العلمي السنوي بــ”تربية المنيا” يستعرض إنجازات الكلية وقطاعاتها للعام الحالي

آية طارق

أقامت كلية التربية بجامعة المنيا مؤتمرها العلمي السنوي للعام الجامعي 2018/2019الذي تعقده لعرض إنجازات الكلية على مدار العام الدراسي في جميع قطاعاتها المختلفة، وذلك برعاية الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة، والدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورأبو بكر محي الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
حضر المؤتمر الدكتور عيد عبد الواحد عميد كلية التربية، والدكتور إدريس سلطان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعددًا من رؤساء الاقسام، وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية.
وفي بداية كلمته أوضح الدكتور عيد عبد الواحد، الهدف من تنظيم المؤتمر والمتمثل في عرض انجازات الكلية والمشكلات التي واجهتها في مختلف الأصعدة على مدار العام السابق للإسهام في حلها وطرح رؤى جديدة للتطوير خلال الأعوام القادمة.
وقدم الدكتور “إدريس سلطان” عرض توضيحي لأهم وأبرز انجازات قطاع شئون البيئة على مدار العام الدراسي وما تم تنفيذه من تنظيم العديد من الندوات التوعوية والتدربية وورش العمل، وندوات عن محو الأمية بالتعاون مع قطاعات الكلية ووحداتها المختلفة بالإضافة إلى تنفيذ برنامج تدريبي لتدريب المدرسين من مختلف المدارس بمحافظة المنيا.
واستكملت فعاليات المؤتمر العلمي بعرض وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام ما تم من انجازات في قطاعاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى