Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

«اتحاد أمهات مصر» يرصد صعوبة فى إمتحانات الشهادة الإعدادية

أكدت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، أن إمتحانات الشهادة الإعدادية شهدت صعوبة في محافظات وسهولة في محافظات آخري، وذلك لليوم الخامس علي التوالي، مضيفة في تصريحات صحفية، أن إمتحان مادة العلوم لطلاب الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة تضمن أسئلة كثيرة وتحتاج لوقت كبير للاجابة عليها.

قالت مؤسس “اتحاد أمهات مصر”:”شهد إمتحان الهندسة لطلاب محافظة الجيزة صعوبة في أغلب الأسئلة خاصة السؤال الثالث في الفقرة(أ) حيث تعرض الطلاب لحيرة في الأجابة علية، وكذلك السؤال الخامس”.

أوضحت عبير، أن إمتحان مادة الدراسات لطلاب محافظة القليوبية تضمن سهولة في الجزء الخاص بالتاريخ وصعوبة في الجغرافيا، بينما جاء إمتحان الجبر لطلاب محافظة الغربية فوق مستوي الطالب المتميز، فيما جاء إمتحان مادة العلوم لطلاب محافظة الشرقية سهل وفي مستوي الطالب المتوسط .

أشارت عبير، إلي أن إمتحان مادة العلوم لطلاب محافظة الأسكندرية جاء صعب وفوق مستوي الطالب المتميز وتضمن أسئلة تحتمل أكثر من إجابة، والامتحان ركز علي جزئية واحدة من المنهح وتجاهل الباقي، والأسئلة مبتكرة وجديدة وتحتاج لوقت كبير للإجابة عليها، وصعوبة في بعض المعادلات، الأمر الذي أثار غضب وأستياء الطلاب وأولياء الأمور، الذين قالوا:”هما كدا مستقصدينا وجايبن إمتحانات صعبة، وياريت المصححين يرعوا صعوبة الإمتحانات وصيام الطلاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى