Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

أدمن «نبنى بلدنا بتعليم ولادنا»: امتحان الأحياء كشف عيوب جديدة للاختبار الإليكترونى

على إسماعيل

أكدت شيماء على ماهر أدمن جروب “نبنى بلدنا بتعليم ولادنا” على أن هناك عيوب جديدة وكثيرة ظهرت خلال امتحان مادة الأحياء والذى عقد اليوم لطلبة الصف الأول الثانوى، مشيرة إلى أن هناك تفاوت كبير بين مستوى امتحان الأحياء سواء بين الورقى أو الإليكترونى أو بين الأكواد المختلفة والتى جاءت متفاوتة بشكل كبير.

قالت أدمن جروب “نبنى بلدنا بتعليم ولادنا”:”بالنسبة للامتحان الإليكترونى فإن هناك أكثر من كود وكل كود به امتحان وهناك تفاوت كبير جداً فى مستوى هذه الامتحانات فهناك طلبة أكدوا أن الامتحان صعب للغاية وهناك آخرين أكدوا أن الامتحان سهل وهو ما أكده معلمو مادة الأحياء أيضاً الذين طالبوا بأن تكون جميع الاختبارات فى مستوى واحد سواء بين الورقى أو الإليكترونى بأكواده المختلفة”.

أوضحت “شيماء” أن بعض اللجان وصل عدد الطلبة بها إلى 45 طالب واضطر هؤلاء الطلبة للجلوس بالقرب من بعضهم البعض وذلك لالتقاط إشارة الانترنت وهذه مشكلة كبرى ظهرت اليوم بشكل كبير، مضيفة:”أغلب الطلبة دخلوا اللجان ومعهم هواتفهم المحمولة الخاصة بهم وهذا مخالف للتعليمات المشددة التى أصدرتها الوزارة قبل الامتحان بأيام قليلة”.

طالبت أدمن “نبنى بلدنا” بضرورة قيام مسئولى “التربية والتعليم” بمراجعة أخطاء نظام التعليم الجديد لمعالجتها وعدم التمادى فى هذه الأخطاء حتى لا تتضرر دفعات أخرى مثلما يحدث مع طلبة الصف الأول الثانوى هذا العام الذين كان يفاجأون كل يوم بقرار جديد يخص امتحاناتهم ومستقبلهم التعليمى.

زر الذهاب إلى الأعلى