Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

رسالة مهمة من مسئولى الجروبات التعليمية لطلبة “أولى ثانوى”

وجه مسئولو الجروبات التعليمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” رسالة لطلبة الصف الأول الثانوى طالبوا فيها أبنائهم بالهدوء وعدم الانسياق وراء دعاوى المظاهرات التى يقودها البعض مؤكدين ان هناك أغراض خبيثة يحركها البعض.

قال مسئولو الجروبات عبر رسالتهم:”الأعزاء طلبة وطالبات الصف الأول الثانوين، نعلم أنكم مررتم بتجربة صعبة ولم تشعروا فيها بمتعة التعلم المنشود فقد سمع العالم كله بمعاناتكم من أول يوم بدأت فيه التجربة وأعربتم عن ضيقكم على صفحات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المرئي والمقروء وقمنا بدعمكم ليصل صوتكم ولكننا كأولياء أمور نخشى عليكم من أن يندس بينكم عناصر مخربة كارهة للوطن كل هدفها أن يصلوا لأهدافهم وها قد ظهر بعض العناصر في الإعلام المعادي يتكلم على لسانكم وكأنه داعم لكم لأنهم وجدوا أن كل شائعاتهم غير مجدية فأشادوا باعتراضكم على النظام التعليمي كى تستمروا فى هذا الأسلوب الخاطئ”.

أضاف مسئولو الجروبات فى رسالتهم لطلبة أولى ثانوى:”يريد أعداء الوطن أن تكونوا أنتم الشرارة التي تنطلق لتتحرك أغراضهم ويبدأ الدفع بكم وهم يعلمون جيدا أن التظاهر يحتاج إلى إجراءات قانونية لأننا فى دولة يحكمها الدستور والقانون”.

طالب مسئولو الجروبات بألا يسمحوا  لأحد بأن يستخدمهم كسلاح ضد وطننا فمهما اختلفنا مع بعض السياسات ولكن يبقى وطننا غالى علينا ولا يجب أن نعطى الفرصة لأى شخص مغرض.

فى ختام رسالتهم وجهوا كلمة لأولياء الأمور قالوا فيها: رجاء مساندة أبنائكم بعيدًا عن التظاهر والتخريب وأذى النفس والغير فأولادنا ووطننا أمانة بين أيدينا.

زر الذهاب إلى الأعلى