Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد السقا: سعيد بنجاح “ولد الغلابة” .. وشكر خاص لسامى وسلامة

عبر الفنان أحمد السقا عن سعادته بردود الفعل المتميزة حول مسلسله الرمضاني “ولد الغلابة” الذي يعرض حالياً ويحقق نسب مشاهدة عالية.

وأوضح السقا أن هذا النجاح تحقق بسبب توافر كل عناصر التألق من جانب فريق العمل الذي بذل قصارى جهده ليخرج بهذا الشكل الذي أثنى عليه الجمهور والنقاد.

قال أحمد السقا أن موافقته على بطولة مسلسل “ولد الغلابة” كان بسبب قصة العمل التي تم سردها بطريقة جيدة جذبته نحوها كما حدث مع المشاهد منذ عرض الحلقة الأولى.
وأوضح السقا أنه وجد في هذا العمل الصعيدى الثانى في مشواره، اختلافا عما قدمه من قبل في فيلم “الجزيرة”، فالصعيدى في المسلسل إنسان، وفى الفيلم إنسان آخر، كل منهما له فكره الخاص وشخصيته الإنسانية وتحكمه عادات وتقاليد وأخلاق ومبادئ مختلفة، والجمهور سيجد فارقا كبيرا في تجسيده لشخصيتي “منصور” و”عيسى”.

وعبر السقا عن ارتياحه للتعاون مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي الذي بذل مجهودا خرافيا في العمل، مؤكدا أنه لم يتدخل في اختيار فريق العمل، لأنه يؤمن بالتخصص ويركز فقط في تقديم أدوار مميزة ليكون دائما عند حسن ظن جمهوره.

ووجه السقا الشكر للفنان تامر حسني على ظهوره كضيف شرف في العمل، واصفا تامر بـ “أبو الرجولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى