Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. عن أزمة السودان مع شيماء سيف “فهمتوا الموضوع غلط”

سارة ممدوح

قالت الفنانة شيماء سيف، تعليقا على الهجوم الذي تعرضت له بسبب بسبب حلقة من برنامج الكاميرا الخفية “الشقلباظ” الذي عرض عبر قناة MBC مصر2، وفيه تنكرت في زي امرأة سودانية، إن البرنامج عرض قبل سنوات ولم يحدث أي مشكلة، لكن السبب وراء هذه الأزمة هي صفحة حملت اسمها وهي لا علاقة لها بها.

أضافت شيماء سيف خلال لقائها في برنامج “مجموعة إنسان” الذي يعرض عبر قناة MBC1، أن هذه الصفحة كتبت بعض الأشياء وبدأت ترد على تعلقيات من جمهورها في السودان وهو ما تسبب في المشكلة، لكنها قامت بإغلاقها تماما.

وأكدت سيف أنها لم تقصد أي إساءة أو تنمر ضد الشعب السوداني، والبرنامج كان كوميدي، وهي كممثلة تقدم كل الأدوار قد تظهر في دور فلاحة سارقة وهذا لا يعني أن كل الفلاحات سارقات.

ووجهت شيماء الاعتذار للجمهور في السودان، مؤكدة أن الموضوع فهم بطريقة خاطئة.

كانت الأزمة قد بدأت بعد تنكر شيماء سيف في صورة سيدة حامل سمراء البشرة تطلب هاتف شخص يركب بجانبها في الحافلة كي تتحدث فيه نظرا لأن هاتفها نفذ منه الرصيد وذلك قبل أن تستبدله بهاتف آخر، في إحدى حلقات برنامج مقالب يحمل اسم “شقلباظ”، مما أثار غضب بعض السودانيين ضدها.

زر الذهاب إلى الأعلى