Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر

سارة ممدوح

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس  اليوم على السواحل الشمالية كان حار على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا، موضحًا أن حالة الطقس ستكون مستقرة حتى الخميس المقبل نهاية الأسبوع.

قال عبد العال، فى مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يامصر” المذاع على الفضائية الأولى، أن الطقس معتدلاً على كل المدن الساحلية المُطلة على البحر المتوسط، وحاراً على محافظات الوجه البحري والقاهرة حتى مدن ومحافظات القناة، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا ويكون لطيفا ليلا على جميع الأنحاء.

أردف أنه بدءًا من الغد سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 33 و35 درجة، مؤكدًا أن الأجواء تسمح بالخروج للمتنزهات والحدائق العامة والاستمتاع بها وبجميع الشواطئ المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، ونصح بالقيادة الهادئة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.

ستكون درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة: “السواحل الشمالية تتراوح ما بين 29 إلى 31 درجة، الوجه البحري والقاهرة تتراوح بين 35 و36، شمال الصعيد ما بين 38 و40 درجة، جنوب سيناء ما بين 35 و36 درجة”.

زر الذهاب إلى الأعلى