Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

أولياء أمور طلبة الثانوية: سعداء بتأمين الامتحان ويجب منع المعلمين من دخول اللجان بالهاتف

سارة ممدوح

عبر عدد من أولياء أمور طلبة الثانوية العامة عن سعادتهم بطرق تأمين الإمتحانات هذا العام، أثناء انتظار أبنائهم من الانتهاء من امتحان اللغة العربية للمرحلة الثانية من الثانوية العامة الذي بدأ صباح اليوم، حيث أضافت السيدة “خديجة أحمد” والدة إحدي الطالبات، قائلة:”الأولاد داخلين من غير أي حاجه إلا ادوات الكتابة فقط”، بينما أكدت السيدة “أماني ابراهيم”: والله المدرسه إللي فيها بنتي متأمنه كويس جداً سواء نظام أو تفتيش.

بينما علق ولي أمر يدعي أحمد الدهشوري، عن ما تم تداوله فى بعض مواقع الغش علي مواقع التواصل الإجتماعي من صورة لورقة الإمتحان بعد مرور نصف ساعه قائلاً: “ربنا ييسر الحال، التصوير ده بقي مصيبة لازم يتشاف لها حل فعلاً، حتي لو يتم منع دخول الموبايلات مع المدرسين كمان” .

يذكر أنه بدأ اليوم السبت، امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 20182019، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية وتفتح اللجان أبوابها للطلاب في الساعه التاسعة صباحا.

زر الذهاب إلى الأعلى