Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

فيلم “الحلم العربى” يحصد المركز الأول على “الإذاعة وتلفزيون” بالأزهر

على إسماعيل

أعلنت  كلية الإعلام جامعة الأزهر عن نتيجة مشروعات التخرج الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بقسم الإذاعة والتلفزيون لهذا العام.

تنافس طلاب القسم بمجموعة من الأفلام الدرامية والوثائقية، إضافة إلى مجموعة من التقارير، فيما حصد فيلم الحلم العربي على المركز الأول من بين الأفلام المشاركة، والمركز الأول مكرر فيلم الانطلاقة والذي يتحدث عن كلية الإعلام بالجامعة.

“الحلم العربى” هو فيلم قصير صامت مدته لا تتجاوز الأربع دقائق، وبفكرة بسيطة وموقف جمع شخصيات من جنسيات مختلفة تم اختيارهم بدقة تم تنفيذ العمل.

يذكر أن فيلم “الحلم العربي” قام به مجموعة من طلاب كلية الإعلام جامعة الأزهر، وهم “محمد ناجي _ أحمد شاكر _ محمد أبو حامد _ يحي داؤد _ أحمد فرحان، وتحت إشراف الدكتور عبدالرحمن ممدوح المعيد بالقسم.

أكد أعضاء المشروع أن طموحاتهم تتعدى بكثير فكرة الحصول على المركز الأول على مستوى الكلية، بل يتطلعون إلى المشاركة به في المسابقات والمهرجانات المحلية والدولية.

أضاف محمد ناجي وهو أحد الطلاب المشاركين في العمل إن فكرة الفيلم هي نابعة من صميم انتمائنا إلى أمتنا العربية ويهدف إلى بث روح الأمل في نفوس الشباب.

استطرد محمد أبو حامد الطلاب أحد المشاركين بالفيلم إن الحلم العربي هو مجرد بداية واننا في المستقبل القريب نسعى لإنتاج أفلام أخرى تخدم ديننا ومجتمعنا

ناقشت كلية الأعلام جامعة الأزهر السبت الماضي مشروعات التخرج الخاصة بأقسام الكلية الثلاثة قسم الأذاعة والتليفزيون وقسم الصحافة والنشر وقسم العلاقات العامة بحضور عدد من أساتذة وممارسٍ الإعلام في مصر وبحضور رئيس الجامعة.

زر الذهاب إلى الأعلى