Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

الإثنين.. جامعة «النيل» تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة الماجستير والبكالوريوس

عادل منير

تحتفل جامعة النيل الأهلية الأثنين المقبل الموافق 8 يوليو الجاري بتخريج دفعة جديدة من الحاصلين على درجة الماجستير و البكالوريوس وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد.

يقام حفل التخرج برعاية وحضور المهندس عمرو طلعت ؛ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ؛  كما يشارك الطلاب وأساتذة الجامعة في حفل التخرج مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته ؛برئاسة وحضور السياسي عمرو موسى ؛ رئيس مجلس أمناء جامعة النيل  ؛ و من المقرر أيضاً أن يحضر ويشارك في الحفل أسر الطلاب ، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

قال الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل ، إن الجامعة فخورة دوما بطلابها وخريجيها ، فهم سفراء الجامعة في أعمالهم الخاصة ومشروعاتهم ، مشيرا إلى أن الجامعة تشجع فكرة ريادة الأعمال ؛  وأن الطالب ليس شرطا أن ينتظر وظيفة الحكومة التقليدية بعد تخرجه ؛ ومؤكدا أن التعليم المتميز الذي تقدمه الجامعة والبحث العلمي لهما دور في النهوض بالمجتمع .

وتقوم الجامعة خلال فعاليات حفل التخرج بعرض فيلما تسجيليا لطلاب الجامعة عن أحلامهم وطموحاتهم وما قدمته الجامعة لهم خلال مسيرتهم التعليمية ؛ كما أن توقيت حفل التخرج يأتي تزامنا مع قرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 ؛ في محاولة من الجامعة لتعريف المجتمع الطلابي بمخرجات الجامعة العلمية والتعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى