Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الجزائر تتأهل للمربع الذهبي بأمم أفريقيا بعد هزيمة ساحل العاجل

كتب – محمد علي

نجح المنتخب الجزائري في التأهل إلى الدور نصف نهائي من منافسات كأس أمم افريقيا المقامة بمصر بعد فوزه على منتخب ساحل العاج في مباراة أقيمت بستاد السويس.

وشهدت المباراة أخطر فرصة للمنتخب الجزائري في الدقيقة 13 من الشوط الأول حين مرت كرة رياض محرز جانبية على مرمى المنتخب الإيفواري

وكان أول هدف للخضر عن طريق سفيان فغولي بعد تمريرة رائعة من بن سبعيني في الدقيقة 21.

وشهدت الدقيقة 25 انطلاقة من المدافع يوسف عطال الذي توغل إلى منطقة الجزاء قبل أن يتدخل المدافع الايفواري الذي اسقطه أرضا أدت إلى خروج

ثاني أخطر في فرصة للمنتخب الجزائري كانت لرياض محرز تضيع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أمام المرمى الإيفواري حيث كاد أن يسجل الهدف الثاني بعد عمل فردي لولا الدفاع الإيفواري الذي تصدى للكرة.

كما شهد الوقت بدل الضائع (45+1) فرصة خطيرة لصالح الايفواريين بعد تسديدة قوية وجدت أحضان الحارس رايس مبولحي، لينتهي الشوط بتقدم محاربي الصحراء بهدف لصفر.

الشوط الثاني من المباراة شهد بداية قوية للخضر الذين تحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى لصالح اللاعب بغداد بونجاح في أول هجمة، لكن ضيع فرصة سانحة لإضافة الهدف الثاني.

وتمكن المنتخب الإفواري من تعديل النتيجة بعد تسجيل المهاجم جونثان كوجا من هدففي الدقيقة 63.

وتوالت هجمات محاربي الصحراء ولكنها لم تكلل بالنجاح حيث سدد بونجاح نحو المرمى قبل أن يخرجها الحارس الايفواري في الدققية 66.

في حين ضاع هدف محقق لرياض محرز بعدما كان وجها لوجه مع الحارس لكن تسديدته أخرجها مدافع ساحل وهي في طريقها نحو الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى