Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

برلماني: الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بتطوير التعليم بكافة مراحله

عادل منير

اشاد النائب عمرو دوير، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب بالجامعات التكنولوجية ، وذكر إن البرلمان انتهى من قانون الجامعات التكنولوجية، لبدء الدراسة بها مع العام الدراسي المقبل،
مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بتطوير التعليم بكافة مراحله.
وأوضح دوير أن الهدف من الجامعات التكنولوجية هو تطوير التعليم الفني والاهتمام به، لافتًا إلى أن التعليم الفني يمثل أهمية كبيرة للدول، وهو أساس تقدم الكثير من الدول الصناعية مثل اليابان والصين وألمانيا وغيرها، ولذلك الاهتمام به وتحسين صورته بات واجب الدولة لتحقيق الارتقاء والتقدم.
وتابع عضو مجلس النواب، أن إدخال التكنولوجيا في التعليم الفني ستحقق طفرة كبيرة في مسار التعليم وذلك عن طريق اكتساب الطلاب المهارات اللازمة لمواكبة سوق العمل سواء على المستوى المحلي أو الدولي.
يذكر أنه تم بدء اختبارات القدرات للقبول بالجامعات التكنولوجية للعام الدراسي 2019 / 2020، اليوم السبت، حيث تشمل الجامعات التي يجرى الاختبار للالتحاق بها: “جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية: كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، جامعة الدلتا التكنولوجية: كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، جامعة بنى سويف التكنولوجية: الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى