Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

“أية” صاحبة المركز الثاني مكرر :”قدوتي الدكتور يعقوب وانتظر تكريم الوزير”

كتب – محمد علي
أفراح وزغاريد وتهاني ملأت منزل الحاج محمد محمود سليم احد أهالي مركز ومدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية اثر حصول ابنته أيه الطالبة بمدرسة التل الكبير الثانوية بنات على المركز الثاني مكرر شعبة علمي علوم على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2019 /2019 بمجموع درجات بلغ 409.5 درجة مئوية .

في البداية تقول أيه محمد محمود سليم ثاني الجمهورية مكرر في تصريحات خاصة لبوابة الجمهورية أون لاين : حتى الأن لم اتلقى اتصال الوزير وعلمت بخبر تحقيقي مركز ثاني مكرر من معلميني بالمدرسة وتلقيت اتصال هاتفى من مديرية التربية والتعليم بتحديد لقاء مع اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية و التعليم لتهنئة الأوائل على مستوى المحافظة .

تضيف أيه : بدأت الاستعدادا للثانوية العامة بنية خالصة في الحصول على مركز جمهوري خصوصا واني دائما كنت من ضمن الاوائل في الصفوف الدراسية السابقة والغيت جميع مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهر سبتمبر الجاري وتابعت فقط المواقع التعليمية التي تنشر مواد تعليمية مرتبطة بالدراسة فقط حتى لا اخرج بتركيزي بعيدا عن هدفي المحدد في الحصول على مركز جمهوري يشرف اسرتي ومدرستي ومحافظتي .

تشير ايه: اهم انماط يومي كانت تتمثل في تنظيم الوقت واعطاء نفسي قسط وافي من النوم بدأ ب9 ساعات يوميا وبعدها 7 ساعات ثم 6 ساعات واخيرا 5 ساعات ولكن في فترة الامتحانات كنت أنام بشكل كافي . كما اني كنت اولي كل المواد الدراسية نفس العناية والاهتمام وكنت أقسم وقتي لكل مادة على حدة وكنت متوقعة عدم نزولي ولو نصف درجة عن الدرجة النهائية .

تتابع الثاني مكرر على الثانوية العامة : بالنسبة للدروس الخصوصية كنت احصلها خلال مجموعات يصل عدد الطلببة فيها الى 30 طالب ولم اتعاطى اكثر من درس في المادة الواحدة وبعد الامتحان كنت اراجع نماذج الاجابة بدقة ولم اجد بها أي اخطاء ولم اقصر أبدا خلال مذاكرتي .

زر الذهاب إلى الأعلى