Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بيان عاجل حول معاناة أهالى أسيوط من مستشفيات المحافظة

عادل منير

تقدم ممتاز دسوقي، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بطلب إحاطة موجه الى وزيرة الصحة الدكتور هالة زايد، حول معاناة أهالي أسيوط بمستشفيات المحافظة، والتي تتعدد فيها صور الإهمال بما يهدد صحة المرضى.

أوضح أن الإهمال لا يتوقف عند النقص فى المستلزمات الطبية والخدمة العلاجية داخل المستشفيات التى يتردد عليه الآلاف من أبناء المحافظة للعلاج، ولكن الامر يصل الى ان بعض المستشفيات تمتلئ بمياه الصرف الصحي والروائح الكريهة، كما تجد الأدوات الطبية الملوثة والمستعملة ملقاة فى الطرقات والعنابر، إضافة إلى عدم نظافة دورات المياه وسوء حالتها، وانتشار الحشرات.

اضاف أن الإهمال من قبل الجهاز الطبي ومدراء المستشفيات لا يتوقف عند المرضى بشراء مستلزماتهم الطبية من الخارج على نفقتهم الخاصة، بل يصل الى حدوث الأخطاء الطبية الشنيعة، كما يعاني المرضى من المعاملة السيئة من قبل الممرضات والتعنت الشديد في التعامل مع المريض.

طالب النائب بعمل حملات تفتيش مفاجئة على المستشفيات، ومعاقبة المقصرين حتى يعلموا أنه لا تهاون ولا قبول لأي تقصير يعرض حياة المواطنين للخطر.

زر الذهاب إلى الأعلى