Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

طلاب الثانوية العامة يشيدون بنظام الـ فيزا كارت: “بنعمل بيه كل حاجة”

كتب – محمد علي

أشاد عدد من طلاب الثانوية العامة، بنظام الـ”فيزا كارت”، الذي طبقته كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، مؤكدين أهميتها في حياتهم الدراسية بصفة عامة وليس لسداد مصروفات اختبارات القدرات فقط، فضلاً عن كونها وسيلة آمنة للاحتفاظ بالأموال، وإجراء الكثير من الخدمات الإلكترونية سواء المشتريات أو مدفوعات من خلالها.

أبانوب فايز، الطالب في الشعبة الأدبي، يقول إن الفيزا كارت نظام متميز لكثير من الطلاب، لافتاً إلى أنها تفيده في الحياة اليومية فضلاً عن فترة الدراسة الجامعية.

وأضاف أن نظام الفيزا يقضي بشكل كبير على الازدحام أمام أماكن تحويل الفوري سواء بالجامعة أو خارج الجامعة، مشيرا إلى أن الفيزا تم تفعيلها مع البنك الأهلي، وهو أفضل البنوك في التعاملات المالية الإلكترونية، على حد قوله.

ومن جهته، وصف الطالب سيد رياض، الشعبة العلمي “رياضة”، نظام الفيزا كارت، بالممتاز، مضيفا: “يا ريت كانوا طبقوه من زمان”.

وأشار إلى أن فائدته البالغة تأتي في الحفاظ على المبالغ المالية لدى كل طالب، من خلال وضعها في الفيزا.

وأوضح “رياض”، أن نظام الفيزا كارت يحافظ بشكل جيد على خصوصية كل طالب من خلال الاحتفاظ برقم سري خاص به، فضلاً عن سداد أي مصروفات دراسية في أي وقت ليلا أو نهارا، حسب آخر أيام تسديد المصروفات التي تقررها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

فيما أكد الطالب بيشوي روماني بالشعبة الأدبي، أن نظام الفيزا اختصر له الكثير من المشاوير التي كان يقطعها لقضاء أي خدمات إلكترونية، مشيرا إلى أنه يساعده في حجز تذاكر القطارات من المنزل، بدلاً من الازدحام المتكرر أمام محطات القطارات، بالإضافة إلى فائدتها له في الحياة الجامعية بشكل أفضل بكثير من ماكينات الدفع الفوري

زر الذهاب إلى الأعلى