Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

“عاصم” الثانى مكرر علمي علوم بالثانوية أبن كفرالشيخ.. لاعب الكرة الطائرة

كتب – محمد علي

فرحة عارمة ومدوية عمت حي الزهور ، بمدينة كفرالشيخ، بمحافظة كفرالشيخ ،عقب سماعهم خبر حصول عاصم سميح عبدالباعث الخرصاوي ، مدرسة الشهيد مصطفي سمير بدوي الرسمية للغات ، الثاني مكرر علمي علوم علي مستوي الجمهورية ، والحاصل علي 409.5 درجة أبن من أبناء الحي بهذا النجاح المتميز والمبهر.

بينما، قال: عاصم سميح الخرصاوي، الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية ،علمي علوم الحمد لله علي هذا النجاح الكبير والذي توج بأن أكون ثاني الجمهورية وهذا فخر لي ولأسرتي التي عانت معي علي مدار عام من جهد ،وتعب حتي أتوج بهذا التكريم الكبير بالتفوق في الثانوية العامة.

وأضاف، أنه كان يذاكر حتي الساعة 12 ليلا أثناء الامتحانات ثم يذهب للفراش للراحة ويستيقظ مبكرا في الساعة السادسة كي يراجع قبل الامتحان ، مؤكدا، أن سنده في ذلك توكله علي الله ، وتشجيع والدتي غادة البيلي، الموظفة بإدارة جامعة كفرالشيخ، والتي عانت معي علي مدار عام وتحملت من أجلي الكثير وجعلت البيت قصرا وسكن للراحة حتي أصبحت من المتفوقين ، فهي بمثابة الحياه بالنسبة لأسرتنا ولي .

وأوضح، أنا والدي الدكتور سميح الخرصاوي، له مني كل الشكر لما قدمة لي من مال ، وتعب وجهد نفسي من أجل النجاح فهو كل شيء بالنسبة لنا الف شكر والدي لما بذلته من أجلي.

أما أخ الأكبر باسم سميح، والطالب بالفرقة الخامسة بكلية طب بشري، جامعة كفرالشيخ ، فهو مثال للأخ النموذجي الذي كان يوفر لي الدعم النفسي وتهيئة البيت كي أتفوق شكرا أخي الأكبر .

هل واجهتك بعض المصاعب أثناء الامتحانات ؟ بالفعل كانت هناك مصاعب علي رأسها القلق ولكن كنت دائما أتغلب علي ذلك ، بهزم “التوتر” وكان لدي مخاوف من مادة اللغة العربية ولكن تغلبت علي ذلك وجعلت من الامتحانات كأنه صديق أتحدث معه علي الورق لحصاد التفوق.

هل كان لديك وقت للترفيه والتنزه؟ نعم الترفيه كان له حيز كبير في حياتي وكان تركيزي الأكبر في أخر شهرين بشكلا كبير للنجاح .

هل تمارس لعبة رياضة ؟ أنا لاعب كرة طائرة ولكن توقفت عنها خلال العام الحالي للمذاكرة أثناء الامتحانات بالثانوية ، وأنصح أي طالب ثانوي أن يمارس الرياضة والتي تشجعك وتجعل منك أكثر نجاحا.

زر الذهاب إلى الأعلى