Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منتخب الكاراتية يحقق 23 ميدالية فى بطولة بيتسوانا

عادل منير

أحرزت المنتخب الوطنى للكاراتية المركز الأول في جدول ميداليات بطولة إفريقيا للكبار والشباب المقامة في الفترة من ٩ إلى ١٧ يوليو ببتسوانا ، بإجمالي ٢٣ ميدالية بواقع ١١ ذهبية و٦ فضيات و ٦ برونزيات، متقدمة على المغرب التي جاءت في المركز الثاني بإجمالي ١٥ ميدالية (١١ ذهبية و ٤ برونزية)، فيما احتلت السنغال المركز الثالث باجمالي ٨ ميداليات (ذهبيتان وفضية وبرونزية).

توج بالميداليات الذهبية كل من: علي الصاوى في منافسات وزن ٦٧ كجم، وطه طارق في وزن ٨٤ كجم، وجيانا فاروق في وزن ٦١ كجم، ياسمين نصر الجويلي في منافسات -٤٨ كجم كوميتيه شابات، و نورسين علي في منافسات -٥٩ كجم شابات، وكريم وليد في منافسات الكاتا شباب، وشروق الحناوى في منافسات الكاتا شابات، نور اكرم سليمان في منافسات +٥٩ كجم كوميتيه شباب، ومحمود جابر منصور في منافسات ٧٦ كجم كوميتيه شباب، وحازم أحمد محمد في منافسات +٧٦ كجم كوميتيه شباب، فريق كوميتيه جماعي رجال.

وأحرز الميداليات الفضية كل من: عبدالله ممدوح في وزن ٧٥ كجم، و مالك جمعه في وزن ٦٠ كجم، و رضوى سيد في وزن ٥٠ كجم، احمد اشرف في منافسات الكاتا رجال، و ساره عاصم في منافسات الكاتا سيدات، و فريق الكاتا جماعي رجال.

وفاز بالميداليات البرونزية كل من: فريال اشرف في وزن ٦٨ كجم، وياسمين حمدى في وزن ٥٥ كجم، ومنة شعبان في وزن +٦٨ كجم، جماعى آنسات كاتا، و محمد عادل في منافسات وزن ٦١ كجم كوميتيه شباب، وأحمد أيمن في منافسات وزن ٦٨ كجم كوميتيه شباب.

ويقود الفريق فنيًا اللواء أحمد عبدالله مدير فنى المنتخب كومتيه، وكابتن سيد شمس مدرب المنتخب كومتيه، ودكتور محمد عبد الرحمن (تاتو) مدرب منتخب الرجال، وكابتن هانى قشطة مدرب منتخب السيدات، وكابتن سيف النصر مدرب كاتا، ودكتور أحمد عمر الفاروق مدرب البدنى، ودكتور أحمد الصاوى طبيب.

ويشرف على الأمور الإدارية كابتن أشرف الجزار، ويرأس البعثة الدكتور صالح عتريس، ويرافق البعثة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه.

زر الذهاب إلى الأعلى