Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

رئيس الجامعة العربية المفتوحة: الجامعة أثبتت مكانتها ضمن منظومة سوق التعليم الجامعي بمصر

آية طارق

وقال الأستاذ الدكتور عبد الحي عبيد رئيس الجامعة العربية بمصر، إن الجامعة تفتح ذراعيها للطلاب من كافة الجنسيات للانضمام إليه وفقا الشروط التي وضعتها ، وكذلك الضوابط التي حددها المجلس الأعلى للجامعات في جمهورية مصر العربية .
وأضاف أن الجامعة استطاعت خلال السنوات الماضية أن تثبت مكانتها ضمن منظومة سوق التعليم الجامعي بمصر، وتجلى ذلك في زيادة أعداد الطلاب الذين ينضمون إليها بشكل لافت ، مشيرا إلى أنها تقدم منحا للتفوق الرياضي للحاصلين على بطولات على مستوى الجمهورية ، وكذلك الطلاب المتفوقين في الثانوية
العامة .
وأشار إلى أن الجامعة أدركت من البداية ضرورة الدخول في شراكات مع جامعات دولية معترف بها بهدف تقديم برامج تدريبة وتعليمية تراعي ظروف مجتمعاتنا العربية من جهة ، وتفتح نافذة على ما يجري في الجامعات العالمية من جهة
أخرى .
وأضاف أن الجامعة تمنح شهادتين لخريجيها ، شهادة مصرية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات و بريطانية من الجامعة المفتوحة ببريطانيا لبرامج إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والحوسبة واللغة الإنجليزية وآدابها .
كما تمنح الجامعة بمصر شهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات لبرامج الإعلام وتقنية الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي والتربية .
يذكر أن الجامعة العربية المفتوحة هي جامعة غير هادفة للربح، ولها فروع في تسع دول عربية ، وهى إحدى مشروعات برنامج الخليج العربى للتنمية (أجفند) تحت رعاية سمو الأميرعبد العزيز بن طلال بن عبد العزيز .

زر الذهاب إلى الأعلى