Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اللجنة المنظمة تعلن تعليمات دخول ستاد القاهرة فى نهائى الكان

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية التعليمات الخاصة باليوم الختامي للبطولة غدا والذي يشهد حفل الختام والمباراة النهائية بين منتخبي السنغال والجزائر ومراسم تتويج الفائزين وتسليم علم البطولة للكاميرون التي تستضيف النسخة المقبلة.
وأكد الدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة منسق عام مباريات ستاد القاهرة على أن الترتيبات التي تم اعتمادها مع الجهات المعنية ليوم غد ستكون على النحو التالي:
– سوف يسمح بدخول السيارات الحاملة لتصاريح دخول المباراة النهائية فقط بعد انتهاء صلاحية كافة التصاريح السابقة.
– عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد في المناطق المخصصة لهم ، وعدم السماح للإعلاميين بارتداء قمصان المنتخبات المشاركة في البطولة، مع ضرورة الإلتزام بالأماكن المخصصة لهم، في المدرجات أو أرض الملعب.
– عدم السماح للجماهير بالجلوس في الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك لتعليمات السلامة بالاستاد.
-ضرورة اتباع كافة التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور والإسبريه وأي مواد معدنية صلبة، بالإضافة إلى نزع أغطية زجاجات المياه قبل الدخول بها إلى الاستاد.
– قامت اللجنة المنظمة من خلال الرعاة المحليين بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع المأكولات ، حرصا على راحة الجماهير.
– تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وسوف تغلق أبواب الاستاد في السادسة مساء استعدادا لحفل الختام الذي سيبدأ في السابعة والنصف ثم المباراة النهائية في التاسعة مساء، تعقبها مراسلم تسليم الكأس للفريق الفائز والميداليات للفريقين.
– توصي اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الاستاد عبر المواصلات العامة، والالتزام بكافة المعايير الدولية حتى انتهاء المراسم.
– تحديد مداخل الاستاد للجماهير على النحو التالي:
• مدخل “مسجد آل رشدان” لحاملي تذاكر المقصورتين الرئيسية والأمامية والدرجة الأولى يمين وشمال.
• مدخل “شارع يوسف عباس” لحاملي تذاكر الدرجة الثانية.
• مدخل “شارع الاستاد البحري” بجوار “دار المدرعات” لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال، وكذا لجماهير السنغال ومتطوعي البطولة بزيهم الرسمي.
• مدخل “طريق النصر ” من بوابة “مدرسة الموهوبين” لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة يمين التي تم تخصيصها بالكامل للجماهير الجزائرية.
واختتم منسق عام مباريات ستاد القاهرة بالتشديد على ضرورة التعاون التام بين الجماهير وممثلي اللجنة المنظمة وشركتي الأفريقية للأمن وتذكرتي ، حتى تكتمل الصورة الجميلة التي رسمها الشعب المصري طوال البطولة وصولا لتحقيق هدف نجاح التنظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى