Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

لاول مرة .. اختبارات اكترونية لطلبة تمريض حلوان

عادل منير

يجري طلاب الفرقة الرابعة بكلية التمريض جامعة حلوان مجموعة من الاختبارات الإلكترونية والتي تعد من أوائل التجارب بالجامعه التي تتم بمعامل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة .

أوضح د. ماجد نجم رئيس الجامعة أن جامعة حلوان تحرص على مواكبة التطور التكنولوجي ونظم الاختبارات بالجامعات الدولية، ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن تحويل الاختبارات الورقية تدريجيًا إلى اختبارات إلكترونية في جميع كليات الجامعة.

أشار رئيس جامعة حلوان إلى أن الإختبارت الإلكترونية هي أحد الوسائل الحديثة لقياس وتقييم مخرجات العملية التعليمية باستخدام الأجهزة الذكية المحمولة، لأن هذه المستحدثات تتسم بالمرونة والكفاءة في جميع مراحل تطبيقها وهو ما يساهم في تطوير العملية التعليمية.

وخلال انعقاد الاختبارات الإلكترونية للطلاب قامت الأستاذة الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض بجولة تفقدية بمرافقة الأستاذ الدكتور أسامة عز الدين عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي والأستاذ الدكتور محمد حسن حجاج مدير مركز الحساب العلمي والأستاذة الدكتورة عفاف صلاح وكيل كلية التمريض لشئون البيئة وخدمة المجتمع ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية التمريض للاطمئنان على سير عملية الاختبارات الإلكترونية لطلاب الفرقه الرابعة.

وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم لتوفير الجامعة لكافة الإرشادات والدعم النفسي لهم حتى يتمكنوا من اجتياز الاختبارات بسهوله.

زر الذهاب إلى الأعلى