Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الوزير يقدم التهنئة لمنتخب رفع الأثقال لانجازاته فى بطولة كازخستان

عادل منير
قدم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لمنتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي بعد تحقيقهم ٦ ميداليات في بطولة العالم لرفع الأثقال والتي أقيمت بكازاخستان خلال الفترة من ١٣ إلى ٢١ يوليو ٢٠١٩.

وأحرز كل من اللاعب شريف عثمان ورحاب أحمد على ذهبيات البطولة، وجاء تأهل هاني عبد الهادي بإحراز الميدالية الفضية ، بينما تأهل كل من فاطمة عمر وأمل محمود ومحمد صبحي بعد تحقيق الميداليات البرونزية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل حاليا ومن خلال المتابعة الدقيقة على تسخير كافة الإمكانات المالية اللوجستية والإدارية لكافة المنتخبات الوطنية وخاصة البارالمبية منها والتي توجت بالنتائج المبهرة التي حققها أبطالنا البارالمبيين في مختلف البطولات العالمية والقارية خلال الفترة الحالية.

وفى نفس السياق أناب الدكتور اشرف صبحي كلا من الدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، ومحمد الكردي مساعد الوزير للأداء الرياضي في استقبال البعثة القادمة غدا من كازاخستان.

زر الذهاب إلى الأعلى