Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ختام المسابقة الدولية “سقوط الجدران” 2019

آية طارق

شهد بيت السناري الآثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الاسكندرية الفعاليات الختامية للمسابقة الدولية مختبر “سقوط الجدران” الدولية Falling Walls Lab.
وجاء الحدث في ظل أجواء من التعاون بين الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي ووزارة الخارجية الألمانية وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومكتبة الإسكندرية ومؤسسة مصر الخير، وداخل أروقة بيت السناري الاثري التي أضفت على الحدث سحر الماضي وروعة التراث جنبًا إلى جنب مع الابداع العلمي. وأقيم على هامش المسابقة معرض علمي مفتوح حول تقنيات النانو، وهو العلم الذي يهتم بدراسة معالجة المادة على المقياس الذري والجزيئي.
وتبادل المتسابقين الذين تأهلوا لتلك المرحلة النهائية من المسابقة أفكارهم الرائدة من خلال تقديمها في ثلاث دقائق على خشبة المسرح لإثبات قدراتهم أمام لجنة التحكيم التي تألفت من الدكتور عمرو فاروق، نائب رئيس أكاديمية البحث العلمي، وإيزابيل مرينغ، ممثل الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي، و فيليب موباي، ممثل السفارة الألمانية، ورشا يحيى طنطاوي، ممثل مركز الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال، وسونيا ميكلي، ممثل غرفة الصناعة والتجارة الألمانية العربية، والأستاذة هدى المحجوب، مديرة مكتب جامعة ببريلين الحرة بالقاهرة. وبذلك احتلت مصر المركز الثاني من حيث عدد المتقدمين على مستوى العالم، بعد الهند، في مسابقة “مختبر الجدران المتساقطة 2019″، من بين 93 مختبرًا في 65 دولة حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى