Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

التعليم: إدعاء بعض طلاب الثانوية العامة بتبديل أوراق إجاباتهم غير صحيح

كتب – محمد علي

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة، ادعى كثير من طلاب الثانوية العامة تبديل أوراق إجاباتهم، وبعد التحقيق وبحث الأمر، تبين عدم صحة ما ادعوه، مؤكدا أن هذا الأسلوب أصبح الطريق السهل بالنسبة للطالب الذى يخفق فى الامتحانات.
وأضافت المصادر : هذه حيلة يلجأ إليها كثير من الطلاب من أجل الهروب من محاسبة الأسرة لهم، موضحة أن القانون هو الحكم بين الوزارة وما يدعيه أى طالب.

وأشارت المصادر، على مستوى الـ” 11 قطاعا بلجان النظام والمراقبة” الكنترولات” ظهرت حالات كثيرة تتعدى تبديل أوراق إجاباتها ولم يثبت منها أى واقعة، لأن تبديل الأوراق خاصة فى نظام البوكليت احتمال غير وارد على الإطلاق

وعلقت المصادر على حصول طالبة ادعت أنها متفوقة على 7% فقط فى نتيجة الثانوية العامة، قائلة: لو كانت متفوقة بالفعل لظهر ذلك فى نتيجتها ولكن كلها وقائع غير حقيقة هدفها تغطية الطالب لفشله، مشيرة إلى أن هؤلاء الطلاب يقومون برفع دعاوى قضائية والقانون يفصل فى هذه الوقائع والوزارة تحترم أحكام القضاء

زر الذهاب إلى الأعلى