Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مصر للطيران تطلق أول رحلة باستخدام بالوقود الحيوي

كتب – محمد علي

احتفلت شركة مصر للطيران باستلام الطائرة الخامسة من طراز B787-9Dreamliner ، والتي يتم تشغليها لأول مرة باستخدام الوقود الحيوي، وتقلع الطائرة من أمريكا في أطول رحلة طيران في تاريخ الطيران المدني المصري.

وشارك في الحفل عدد من الشركات الرائدة في صناعة النقل الجوي وهى بوينج، آيركاب، رولزرويس، وشركة اپيك إحدى الشركات المتخصصة في تصنيع الوقود الحيوي

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ،إن الطائرة تغادر علي رحلة رقم MS3330 خلال ساعات من مركز تسليم الطائرات بمقر مصنع ايفيريت بسياتل لتصل مطار القاهرة الدولي يوم الأربعاء .

وقال :إن الطائرة ضمن 6 طائرات تعاقدت عليها الشركة من نفس الطراز وكانت أول طائرة انضمت إلي اسطول الشركة من هذا الطراز في شهر مارس الماضي ، تسلمت الطائرة الخامسة ، وجارٍ استلام السادسة في اطار خطة تحديث الأسطول.

وتخدم هذه الطائرات حالياً أكثر من وجهة ضمن شبكة خطوط الشركة الدولية أهمها واشنطن وفرانكفورت وباريس والكويت ودبي ومن المقرر تشغيلها علي خطوط أخري الفترة القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى