Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التنسيق يعلن بدء تسجيل رغبات طلاب شهادات المعادلات

كتب – محمد علي

يبدأ طلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، تسجيل رغبات القبول بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد 2019 – 2020، إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، اليوم الجمعة.

ويستمر الطلاب في تسجيل رغباتهم إلكترونيا، حتى يوم الخميس الموافق 8/8/2019، وذلك عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات ويتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً يومياً.

وأعلنت وزارة التعليم العالي، أنه يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحاً لمدة 24 ساعة طوال أيام التقدم.

على أن يستمر صرف واستلام الأوراق من جميع الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والذين لم يتمكنوا من صرف أو تقديم أوراقهم خلال الفترات المخصصة لهم ، وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء اليوم الأخير للتقدم.

وبدأ طلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، صرف أوراق القبول بالجامعات المصرية، أمس الأربعاء، على أن يستمر الصرف حتى يوم الخميس الموافق 8/8/2019، وذلك بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

زر الذهاب إلى الأعلى