Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مدير الخطوط الجوية البريطانية يعلن استئناف رحلات القاهرة مساء غد

كتب – محمد علي

قال شريف برسوم المدير الإقليمي لشركة الخطوط الجوية البريطانية “بريتش إير وايز” بشمال أفريقيا ووكيل الشركة بالقاهرة، إن شركة الخطوط الجوية البريطانية ستستأنف رحلاتها للقاهرة بداية من مساء غد الجمعة.

وأوضح “برسوم أنه من المنتظر أن تصل أولى رحلات الشركة في تمام 11.15، فيما تقلع أولى رحلات الشركة من القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباح السبت المقبل.

وأضاف أن الشركة قررت تعليق الرحلات لمراجعة الخطط الأمنية من قبل الشركة، مبينا أن قرار تعليق الرحلات لم يصدر عن وزارة النقل، مؤكدا أن إجراءات الأمن بمطار القاهرة الدولي ممتارة 100٪، ولا يوجد أي تعليق لها، لافتا إلى أن قرار التعليق لمدة 7 أيام جاء بهدف مراجعة الخطوط.

كانت شركة الخطوط الجوية البريطانية، أعلنت السبت الماضي، تعليق رحلاتها إلى القاهرة لمدة 7 أيام كإجراء احترازي من أجل إجراء عملية تقييم للأمن هناك.

وقال سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى مصر جيفري آدامز، خلال لقاء وزير الطيران المدني، إن قرار تعليق الرحلات الجوية للشركة البريطانية للقاهرة لا يتعلق بالتدابير الأمنية للمطارات المصرية، وخصوصًا على ضوء تطوير المنظومة الأمنية لجميع المطارات المصرية، بشهادة لجان المرور الدولية ومن بينهم لجنة المرور البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى