Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

رئيس جامعة حلوان :أعمال الصيانة مستمرة بالدرجات والمدن الجامعية  لإستقبال العام الدراسي الجديد

رئيس جامعة حلوان :أعمال الصيانة مستمرة بالدرجات والمدن الجامعية لإستقبال العام الدراسي الجديد

كتب – محمد علي

أكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، علي أن الجامعة من الآن، تستعد على قدم وساق لاستقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد 2019 – 2020، مشيرا إلى أنه قام بجولة ميدانية بالحرم الجامعي للاطمئنان على الاستعدادات الخاصة بالكليات لاستقبال الطلاب.

وأضاف نجم، أن هناك البرامج الجديدة التي تشهدها كليات الجامعة بالعام الجديد؛ موضحا أنه وجه عمداء الكليات بضرورة الاستعداد المبكر للعام الدراسي بإعداد جداول المحاضرات وتجهيز قاعات الدروس وتوفير كافة الخدمات للطلاب دراسيا ولوجستيا.

وأوضح رئيس جامعة حلوان، أنه تتم أعمال الصيانة للمدرجات والمدن الجامعية، مع البدء في الأعمال الصحية، وأعمال الطلاء والنقاشة في الغرف بالمدن لاستقبال الطلاب بها، لافتا إلى صيانة وتجديد غرف المذاكرة.

كما أكد نجم، أن أعمال النظافة مستمرة بالحرم الجامعي، وتطوير المدرجات، مع التنبيه الشديد على عمداء الكليات، مشيرا إلى استقبال الطلاب الجدد في أول يوم دراسة، مع زخم كبير من الأنشطة الطلابية على مدار العام.

زر الذهاب إلى الأعلى