Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

كلية طب القوات المسلحة تستضيف وفدا امريكيا

استضافت كلية الطب بالقوات المسلحة، وفدا من جامعة ولاية ميتشجن الأمريكية، وذلك في إطار اهتمام الكلية بإعداد وتأهيل أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية وتنفيذ مراحل الاعتماد الدولي لشهادة الكلية.

تضمنت الزيارة عقد ورش عمل لأعضاء هيئة التدريس – إلقاء عدد من المحاضرات للتعريف بشهادة المعادلة بالولايات المتحدة الأمريكية لاختبار الرخصة الطبية USMILE زيارة أعضاء الوفد لبعض المستشفيات العسكرية – استكمال مراجعة برنامج التعليم الطبي بالكلية – الاتفاق على صيغة شهادة بكالوريوس الطب والجراحة المعتمدة من جامعة ولاية ميتشجن الأمريكية مع إلقاء محاضرات تعريفية عن شهادة المعادلة بالولايات المتحدة لاختبار الرخصة الطبية – الاتفاق على عقد الاختبار الدولي IFOM لطلبة السنة الثالثة تحت إشراف جامعة ميتشجن مع بحث فرص تدريب الأطباء الخريجين بمستشفياتها .

وفي إطار الاهتمام بالتعاون مع الدول الصديقة والشقيقة قامت الكلية باستقبال عدد من الوفود من الدول الإفريقية وأبدت الكلية استعدادها للتعاون فى مجال التعليم الطبي واستقبال مبعوثين لدراسة بكالوريوس الطب والجراحة بالكلية .

وفي ضوء الاهتمام بالمشاركة المجتمعية مع القطاع المدني استقبلت الكلية وفد من جامعتي “القاهرة – الزقازيق” لتبادل الخبرات والتعرف على إمكانيات الكلية .

زر الذهاب إلى الأعلى