Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

طلاب إعلام عين شمس يناقشون قضية مرضى التوحد بفيلم “الصندوق الأسود”

آية طارق

انتج مجموعه من طلاب قسم الإعلام بكليه الآداب جامعه عين شمس فيلم بعنوان “الصندوق الأسود” “خيال مآتة” فيلم عن تحدي الخوف باعلام عين شمس. تحت اشراف اية منير المعيدة بالقسم، تم عرض الفيلم بالمهرجان السنوى للقسم برئاسة ا.د. هبه شاهين رئيس القسم ومدير المركز الإعلامى للجامعة، تحت رعاية ا. د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة وبحضور ا.د. نظمى عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د. سوزان القلينى عميدة كلية الاداب.

 

تدور فكرة الفيلم عن مرضى التوحد و معاناة أهالي المرضى و طرق دمجهم في المجتمع و وسبل العلاج الذي سلكه أهالي الأطفال لعلاجهم. و يضم الفيلم بطلين من أبطال التوحد و هما سلمى و خليل الذي يتميز كل منهما بسمات شديدة التميز. و قام فريق العمل بجمع معلومات عن التوحد و البحث عن أطفال و مؤسسات ترعى أطفال التوحد و لديها مصداقيه و توافق علي التصوير مع الأطفال. تم التصوير في العديد من الاماكن المختصة بعلاج مرض التوحد مثل مراكز العلاج المتخصصة و في منازل الأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى