Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

ورشة مع خبراء هيئة أمريكية لانشاء برنامج جديد للمعلم

تمهيدًا لإنشاء برنامج جديد لإعداد معلم “STEM” ، يشارك كل من د. محمد العراقي عميد كلية العلوم، ود. محمد شريف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية في ورش عمل مع خبراء الهيئة الأمريكية للتعليم.

تعقد علي مدي تسعة أيام بالقاهرة ، طبقًا لاتفاقية التعاون مع هيئة المعونة الأمريكية تحت رعاية د. خالد عبد الباري رئيس الجامعة ، ود.ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .

صرح د. محمد شريف أن الهدف من المشروع تحقيق التكامل بين منهج العلوم والرياضيات والهندسة والتكنولوجيا بما يكشف عن مدى الارتباط بين هذه المجالات ، وإعداد طالب لديه القدرة على التصميم والابداع والتفكير النقدي ، وإكساب الطالب مهارات التعلم التعاوني .

كما يهدف إلى إعداد قاعدة علمية متميزة ، ومؤهلة للتعليم الجامعي ، والبحث العلمي وتحقيق الأهداف العامة لهذه المدارس بما تتضمنه من تعزيز الانتماء للوطن ، ونظام دراسة ومناهج متخصصة ، تعتمد في تنفيذها على أساليب البحث

زر الذهاب إلى الأعلى