Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

” اسيوط ” تعتمد منظومة المقررات الإلكترونية على كافة كليات الجامعة

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بدء تطبيق منظومة المقررات الإلكترونية على كافة كليات الجامعة بدءً من العام الجامعي المقبل 2019 / 2020 وهذا الاجاء يعد الاول من نوعه على مستوى الجامعات المصرية وتحولاً هاماً وفارقاً في مستوى الخدمة التعليمية المقدمة بشتى كليات الجامعة ويُعد بوابة مرور لإنجاز مزيد من التطور في هذا المجال والمتعلق بطريقة تقديم المقررات على الموقع الالكتروني وإتاحتها بصورة تفاعلية للطلاب .

جاء ذلك الإعلان خلال جلسة مجلس الجامعة والمنعقدة بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والسادة نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وأعضاء المجلس من عمداء الكليات النظرية والعملية .

أعرب الدكتور طارق الجمال عن خالص شكره وتقديره لكافة عمداء الكليات لجهدهم الذى أثمر عن خروج ذلك المشروع للنور وتعاونهم فى جمع المادة العلمية للمقررات الدراسية في وقت قياسى وكافى قبل بدء العام الجامعي وهو ما يُعد خطوة هامة تمهيدية لإعداد ونسخ المقررات الإلكترونية ،

مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من وضع تصور لغلاف موحد للاسطوانات المدمجة على مستوى كافة كليات الجامعة موضحاً كذلك أنه سوف يتم إعادة النظر فى القيمة المالية المحددة لكل مقرر وذلك بما يتوافق مع الكثافة العددية لكل كلية وعدد ساعات كل مادة.

وعن الخطوات المقبلة فى تطوير مستوى الخدمة التعليمية شدد الدكتور طارق الجمال على ضرورة اهتمام عمداء الكليات بطرح مزيد من البرامج الخاصة والمتميزة داخل كلياتهم وإعداد الدراسات والتصورات المقترحة بذلك الشأن وذلك بما يليق بمكانة وإمكانيات جامعة أسيوط العملية والبشرية .

كما أكد رئيس جامعة أسيوط على أن اهتمام إدارة الجامعة ودعمها للبرامج الخاصة يشمل أيضاً سعيها لطرح برامج مهنية متعددة التخصصات لإتاحة فرصة للراغبين فى الالتحاق بالتعليم الالكتروني المدمج بمختلف تخصصاته .

زر الذهاب إلى الأعلى