Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة بنى يوسف تتقدم فى تصنيف ويبوميتركس

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف أن الجامعة حصلت على الترتيب (2432) بين (25) ألف جامعة على مستوى العالم وذلك طبقا لتصنيف ويبوميتركس – إصدار يوليو 2019 مقابل المركز (2720) لإصدار يناير 2019 متقدمة على (288) جامعة مقارنة بالتصنيف الماضي. ومن بين (65) جامعة مصرية حصلت على الترتيب (15) مقارنة بالترتيب (18) فيما سبق.

وأشار رئيس الجامعه الى ان سبب هذا التقدم في الترتيب يرجع لروح الفريق والعمل الجماعي إضافة للرغبة في التطوير وبذل المزيد من المجهود لتقديم مزايا تنافسية للجامعة مقارنة بالجامعات العالمية. فجودة أداء الجامعات يترجم من خلال الدور الذي تقوم به.

ويعد تصنيف ويبومتركس Webometrics الإسباني أحد أهم خمس تصنيفات عالمية لقياس مستوى الجامعات، ويقيس أداء الجامعات من خلال مواقعها الإليكترونية ويعتمد معايير مرتبطة بحجم الموقع وظهوره في مخرجات البحث والملفات الموجودة به وعدد الاستشهادات العلمية بموقع الباحث العلمي (Google Scholar) ومعدل الأثر العام أو رؤية الرابط.

زر الذهاب إلى الأعلى