Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل ” نصيبى وقسمتك “

بدأت الفنانة مي فخري تصوير أحداث مشاهدها داخل الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك 3».

وعبرت الفنانة مى عن سعادتها الكبيرة بتواجدها ضمن أسرة العمل الذي حقق جزئية الماضيين نجاحًا كبيرًا خلال عرضهما الفترة الماضية مؤكده علي أن الجزء الثالث يحتوي علي 45 حلقة، ويتضمن 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها في 5 حلقات.

وتشارك مي في القصة التي تحمل اسم «براد شاي» ويشاركها بطولة حكاية «براد الشاي» هبة مجدي، هاني عادل، توني ماهر ومي فخري، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج محمد سلامة.

تشارك في القصة التي تحمل اسم «براد شاي» تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة، ويشاركها بطولة حكاية «براد الشاي» هبة مجدي، هاني عادل، توني ماهر ومي فخري، إخراج محمد سلامة.

وقام ببطولة الحكايات كلا من هنا شيحة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مي فخري، مريم حسن، ريم مصطفى، شيري عادل وتأليف عمرو ياسين.

وأطلقت الفنانة الشابة مي فخري، على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أحدث جلسات تصويرها والتي تميزت بروح الأكشن حيث ظهرت بفستان طويل أسود مع وجود مسدس في يدها، وملامح وجه تدل الجراءة، وحازت جلسة التصوير على إعجاب المتابعين لها على صفحات التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى