Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

استعدادات النجوم للسباق الدرامى لشهر رمضان المقبل

بدأ نجوم الدراما الاستعداد لشهر رمضان القادم.. إذ بدأ عدد من نجوم الصف الأول فى التعاقد على بطولة الأعمال الدرامية .

يستأنف الزعيم عادل إمام بمسلسل «فالنتينو» تصويره عقب إجازة عيد الأضحى، مع انتهاء السيناريست أيمن بهجت قمر من بعض التفاصيل الخاصة بكتابة السيناريو بعد إنجازه نحو ٧٥٪ من أحداثه.

وتشهد الفترة القادمة جلسات عمل مكثفة بين الزعيم والمخرج رامى إمام والسيناريست أيمن بهجت قمر، للوقوف على عدد من التفاصيل قبل بدء التصوير، خاصة مع انتهاء المخرج من تصوير ٤٠٪ من أحداثه، قبل توقف تصويره وإعلان خروجه من سباق رمضان الماضى .

تعاقد الفنان أحمد فهمى مع المنتج تامر مرسى على بطولة مسلسل درامى جديد لموسم رمضان ٢٠٢٠ من المقرر أن يبدأ تحضيراته الشهر القادم، واستقر فهمى على الفكرة التى يقدمها، والتى تميل إلى كوميديا الفانتازيا، التى اعتاد تقديمها للجمهور خلال أعماله الأخيرة ولكن يبحث حاليا عن مؤلف ومخرج للعمل.. فيما تعاقد مرسى أيضا مع محمد رمضان على عمل درامى جديد وينتظر رمضان الانتهاء من ارتباطاته الفنية خلال موسم الصيف، الذى يحيى خلاله عددًا من الحفلات الغنائية لبدء الجلسات التحضيرية للعمل ومن المنتظر أن يبدأ صناع العمل فى تجهيزات التصوير نوفمبر القادم بعد الاستقرار على فكرة المسلسل من بين ٣ أفكار ليخوض السباق الرمضانى بأحدها.

يشهد الموسم القادم عودة يوسف الشريف للشاشة من جديد من خلال مسلسل يحمل اسم «النهاية»، ويجرى الشريف حاليًا جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسر سامى، للوقوف على التفاصيل الأولية للمسلسل الذى يعكف السيناريست عمرو سمير عاطف على كتابته.

واتفق مع شركة الإنتاج على تكليف المخرج ياسر سامى بتحديد أماكن التصوير وترشيح الأبطال، ليتمكن من خوض سباق دراما رمضان ٢٠٢٠..

حسمت مى عز الدين موقفها من المشاركة بتعاقدها على تقديم عمل درامى وتفاضل حاليا بين أكثر من سيناريو، لرغبتها فى التحضير للمسلسل بشكل مبكر، بعد الاستقرار على الأبطال المشاركين، للحد من الضغوط التى واجهتها الموسم الماضى لانتهاء التصوير فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، ومن المقرر أن تبتعد عن الكوميديا، لرغبتها فى تقديم عمل جديد خلال الموسم المقبل يميل إلى الرومانسية أو التراجيديا.

ويستمر الفنان تيم الحسن فى تقديم الموسم الرابع من مسلسله «الهيبة» ، واستقر صناع العمل على تغيير المؤلف، وأسندت مهمة كتابة السيناريو إلى السيناريست فؤاد حميرة، الذى انتهى بالفعل من كتابة ١٠ حلقات كاملة، ويتردد اسم أمل بوشوشة وستيفانى صليبة للمشاركة فى بطولة الموسم الجديد .

زر الذهاب إلى الأعلى