Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل يستمر طارق يحيى فى الجهاز الفنى الأجنبى لـ«الزمالك» كمدرب عام

علم موقع “بوابة ورقة وقلم” أن إدارة نادى الزمالك تنوى استمرار  طارق يحيى ــ المدير الفنى المؤقت الحالى ــ فى الجهاز الفنى الذى سيتولى المسئولية خلال الأيام المقبلة، على أن يكون يحيى مدرباً عاماً.

استمرار طارق يحيى فى الجهاز الفنى المقبل لن يكون بإرادة نادى الزمالك فقط لكن الأمر يتوقف أيضاً على موافقة المدير الفنى الأجنبى الذى سيتولى المسئولية حيث يفضل المدربين الأجانب عدم الاستعانة بمدرب عام من خارج الجهاز ويكون الاستعانة بمدرب مساعد فقط.

من جهته أ:د طارق يحيى أكثر من مرة أنه لا يريد دور الرجل الثانى بعدما حقق نجاحات وانتصارات كثيرة كمدير فنى لعدد من الأندية، فهل سيوافق يحيى على دور الرجل الثانى كأحد أبناء الزمالك المخلصين الذى لا يستطيع أن يرفض نداء النادى له حتى وإن كان كرجل ثانى فى الجهاز الفنى.

كانت إدارة الزمالك قد قررت تعيين طارق يحيى فى منصب المدير الفنى المؤقت، من أجل تجهيز الفريق لمواجهة بطل الصومال فى دورى أبطال إفريقيا، لحين التعاقد مع مدرب أجنبى.

زر الذهاب إلى الأعلى