Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لهذه الأسباب.. حسام غالى يقترب بقوة من منصب مدير المنتخب

اقترب  النجم حسام غالى، مدير الكرة بنادى الجونة ونجم النادى الأهلى السابق من تولى منصب مدير الكرة فى الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، والذى سيتم تشكيله خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تم الإتصال بغالى، وعرض الأمر عليه وتم الحصول على موافقته على العمل فى جهاز الفراعنة الجديد.

حسام غالى هو الأقرب لهذا المنصب حتى الآن وذلك لأكثر من سبب أولها أنه يمتلك شخصية قوية ومن ثم يمتلك السيطرة على نجوم المنتخب المصرى لا سيما أن إيهاب جلال هو الأقرب لتولى مسئولية المدير الفنى للمنتخب حيث أن “جلال” يمتلك شخصية هادئة غير صدامية وهو ما سيعطى الفرصة لحسام غالى كى يكون صاحب سطوة على اللاعبين.

حسام غالى احترف لفترة ليست بقليلة فى أوروبا ومن ثم سيستطيع التعامل مع المحترفين المصريين المتواجدين حالياً فى المنتخب، علاوة على أن سنه صغيرة وهو ما يؤهله ليكون قريباً من اللاعبين مثلما كان يحدث عندما كان “كابتن” النادى الأهلى لفترة طويلة.

حسام غالى نجح فى منصب مدير الكرة بنادى الجونة بشكل كبير حيث استطاع بحماسه وقوة شخصيته من فرض الهدوء على الفريق وظهر ذلك جلياً عندما حدث مشادة بين لاعبى الجونة والزمالك خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين منذ اسبوعين حيث استطاع غالى أن يفض الاشتباك بين اللاعبين بمجرد أن نزل الملعب وأمر لاعبيه بالتوقف عن الاشتباك.

زر الذهاب إلى الأعلى