Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

يوم للتدريب على مهارات القيادة بتمريض السويس

قال الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس :أن تدريب أبنائنا الطلاب وحديثي التخرج هو من أسمى أهدافنا في الاستثمار في الثروة البشرية، و ان هذا الهدف تتبعه الجامعة في إداراتها وكلياتها المختلفة من أجل توافر كوادر بشرية مدربة قادرة على المنافسة في سوق العمل.

وكانت كلية التمريض بجامعة قناة السويس قد نظمت بالتعاون مع جمعية إنسا ENNSSA ( الجمعية المصرية العلمية لطلاب التمريض وحديثي التخرج ) و مع فرع إنسا الإسماعيلية يوما تدريبيا عن مهارات القيادة ، وذلك في إطار تحدي( نايتنجل) العالمي لمهارات القيادة .

وأعلنت الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض أن تحدي نايتنجل العالمي لمهارات القيادة هو تحدي دولي أطلقته حملة (Nursing Now) وتنفذ في دول العالم كلها.موضحة أن التحدي يأتي في ضوء إعلان العام القادم ٢٠٢٠ عاما للتمريض.و أن اليوم التدريبي يتضمن عصف ذهني، وورشة عمل، وأنشطة تبادلية.

واشارت أمنية علوي مشرف عام إنسا ايجييت أن تمريض مصر من أوائل المشاركين في هذا التحدي ، حيث تم إقرار عمله اليوم الاربعاء ومقره كلية التمريض جامعه قناة السويس حيث شمل ١٠ من العاملين بهيئة التمريض بمستشفي جامعة قناة السويس , و ٣٦ من حديثي التخرج بكلية التمريض ،لافتة الى انه مع إتمام هذا التحدي تكون مصر بذلك هي ثالث دولة إفريقيا والعشرين علي مستوي العالم في اتمامه . ومن هنا اصبحت انسا تساهم في جعل صوت التمريض المصري مسموع دوليا .

زر الذهاب إلى الأعلى