Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اختام فعاليات برنامج النشاط الصيفي لطلاب البحوث الإسلامية

قال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عياد، إن برنامج النشاط الصيفي (نحو جيل أكثر ثقافة ووعيًا وتسامحًا ووطنية) للطلاب والطالبات بمختلف مراحل التعليم الأساسي، اختتم اليوم الخميس وذلك بعد أن تم تنفيذه في 250 مدرسة ومعهدًا لمدة شهر، بمشاركة وعاظ وواعظات الأزهر الشريف.

وأضاف عياد في بيان اليوم أن البرنامج استهدف التوعية الشاملة للطلاب والطالبات؛ لتحصينهم من الأفكار الوافدة والتركيز على جانب الوعي لديهم من خلال التواصل المستمر معهم، وزيادة قدرتهم على الفهم الحقيقي للقضايا والشبهات الفكرية المثارة على الساحة حاليًا ومنها قضايا التكفير والغلو والتطرف.
وأوضح أن البرنامج استهدف أيضًا التركيز على القيم الأخلاقية والمجتمعية والوطنية التي يحتاج إليها الشباب في الفترة الحالية، بالإضافة إلى محاربة الظواهر السيئة في المجتمع، وكيفية الاستفادة الكاملة من طاقات الشباب.

وأشار إلى أن البرنامج ركز على أهمية الدور التوعوي للأسرة والمؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى ضرورة المتابعة المستمرة مع الشباب ومناقشتهم والاقتراب منهم والإجابة على الأسئلة التي تدور بأذهانهم

زر الذهاب إلى الأعلى